آلاف الفلسطينيين يشيعون جثمان مسعفة قتلها الجيش الإسرائيلي في غزة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شيع آلاف الفلسطينيين، مساء اليوم السبت، جثمان المسعفة الفلسطينية، رزان النجار البالغة من العمر 21 عامًا، التي استشهدت برصاص الجيش الإسرائيلي أمس، أثناء تأدية عملها بتقديم المساعدة الطبية للمصابين.

واحتشد الآلاف من أهالي قطاع غزة أمام مسجد خانيونس، عقب أداء صلاة الجنازة، ورددوا هتافات منددة بإسرائيل وممارساتها ضد المتظاهرين، حسبما نقلت سبوتنيك.

يذكر أن، المسعفة قد استشهدت برصاص الجيش الإسرائيلي خلال مشاركتها أمس، بتقدم المعونة الطبية اللازمة للمشاركين في مسيرة العودة الكبرى جنوبي قطاع غزة.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت، أمس، استشهاد الممرضة وإصابة 100 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي في مسيرات العودة في قطاع غزة.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن فلسطين تودع شهيدة العمل الإنساني رزان أشرف النجار 21 عاما، والتي لم تغادر ميدان عملها الإسعافي التطوعي خلال مسيرة العودة الكبرى، حتى قدمت نفسها شهيدة اليوم شرق خان يونس.

اقرأ أيضًا: استشهاد ممرضة وإصابة 100 برصاص الجيش الإسرائيلي في غزة 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان آلاف الفلسطينيين يشيعون جثمان مسعفة قتلها الجيش الإسرائيلي في غزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق