إصابة 11 فلسطينيًا بالرصاص الحي والمطاطي في مسيرة العودة بغزة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 11 مواطنا فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي الحي والمطاطي، فيما أصيب العشرات من المواطنين بالاختناق أثناء مشاركتهم في الجمعة العاشرة لـ«مسيرات العودة» على طول الشريط الشائك شرق قطاع غزة، وذلك بعد أن استهدفت قوات الاحتلال المتظاهرين السلميين في جمعة تحت عنوان «من غزة إلى حيفا وحدة دم ومصير مشترك».

وأفاد شهود عيان بأن جنود الاحتلال قاموا بإطلاق الرصاص الحي صوب المتظاهرين؛ ما أدى لإصابة عدد كبير منهم، فيما أصيب المئات بحالات اختناق، وأشعل المتظاهرون إطارات السيارات مقابل مواقع الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن عدة حرائق اندلعت في الجانب الآخر من الحدود الشرقية نتيجة قيام الشبان بإطلاق طائرات ورقية نحو مواقع الاحتلال محملة بعبوات حارقة.

واشتعلت النيران في ثلاثة مواقع على الأقل شرق البريج وبيت حانون مدينة غزة، حيث شوهدت أعمدة الدخان في السماء.

فيما أعلنت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار، أن الجمعة المقبلة من مسيرة العودة ستكون جمعة «مليونية القدس».

وذكرت الهيئة، خلال مؤتمر صحفي من مخيم العودة شرق غزة، مساء اليوم الجمعة- «ستسبق هذه الجمعة فعاليات مساندة، حيث سيتم تنظيم قافلة العودة الرمزية قبيل جمعة مليونية القدس».. داعية جميع أبناء شعبنا للمشاركة في «مليونية القدس».

انت الان تتصفح خبر بعنوان إصابة 11 فلسطينيًا بالرصاص الحي والمطاطي في مسيرة العودة بغزة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق