بالفيديو.. مني عبد الغني تكشف تفاصيل الإعتداء عليها في المجر

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أوضح الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك خلال حلقته ببرنامج "العاشرة مساء"، عن الإعتداء الذي واجهته النجمة مني عبد الغني، وإعتراض أحد المواطنين المجر على إرتدائها الحجاب، أثناء تصويرها مشاهد من مسلسل "فوق السحاب"، والتي عرضت مساء أمس الجمعة، حيث كشف عن الفيديو الخاص بالنجمة مني عبد الغني، والتي نشرته على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أكد الإبراشي أن التصرف هو "عنصري" بكل معني الكلمة، وأن المجريين دائماً ما يدخلون في خلافات مع العرب والمسلمين بالتحديد، حيث أوضحت مني عبد الغني اثناء مداخلة تليفونية على الهواء، بأن هناك عداء من المجر للمسلمين بشكل عام، وأن الموقف أثار غضبها للغاية، وأن نظرتهم لنا هي نظرة تعصب وعنصري، على الرغم من تمثيلها لمشهد ضمن أحداث المسلسل.

=

وتدور أحداث مسلسل "فوق السحاب"، في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، لكنه يهرب منه، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. مني عبد الغني تكشف تفاصيل الإعتداء عليها في المجر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق