ريهام سعيد تحرر محضرًا ضد قناة النهار.. القصة كاملة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حررت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج “صبايا الخير”، محضرًا بقسم ثالث أكتوبر ضد قناة النهار بسبب منعها من تقديم برنامجها، حيث قالت ريهام سعيد في المحضر – الذي حمل رقم 1384 إداري القسم- إنها توجهت إلى قناة النهار أمس الإثنين لتقديم برنامجها على الهواء مباشرة.

وفوجئت بمسؤولي الإدارة يمنعونها من الظهور ما يعد إخلالا بالاتفاق بينها والقناة بعودة البرنامج على الهواء مباشرة منذ مارس الماضي ووفقا لذلك أعد “البرومو الجديد”، لكنها فوجئت بإدارة القناة تشترط عليها التوقيع أولا على عقد لمدة 3 أعوام من أجل استمرارها في العمل، ووفقا لذلك أعد “البرومو الجديد”، لكنها فوجئت بإدارة القناة تشترط عليها التوقيع أولا على عقد لمدة 3 أعوام من أجل استمرارها في العمل.

تلقى المقدم مروان مشرف رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر، بلاغا من الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج «صبايا الخير» على قناة «النهار»، الخميس الماضي، يفيد بأنها فوجئت بعدم صرف مستحقاتها المالية منذ 5 أشهر، وطلبت من رئيس القناة والمدير المالي مستحقاتها المالية المتأخرة دون جدوى، وحضرت إلى قسم شرطة ثالث أكتوبر؛ لتحرر محضر إثبات حالة بالموقف الذي حدث معها وفريق عملها.

وأضافت، أنها تواصلت مع القناة من أجل صرف مستحقاتها المتأخرة وفريق عملها، ولم تستجب القناة، وطالبت -في المحضر الذي حررته بنفسها دون محامي- بسرعة صرف باقي مستحقاتها المالية المتأخرة، وأنهت البلاغ بأنها ستلجأ إلى فسخ عقدها في حالة عدم صرف مستحقاتها المالية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ريهام سعيد تحرر محضرًا ضد قناة النهار.. القصة كاملة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق