بمساندة الإمارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيين في «الجراحي وزبيد»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

شنت قوات المقاومة الوطنية اليمنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية، بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية، هجوما واسعا، اليوم الجمعة، على مواقع تمركز ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران، في الطريق المؤدي إلى مديرتي الجراحي وزبيد لاستعادة السيطرة عليهما وطرد الميليشيات الحوثية، وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن قوات المقاومة اليمنية تمكنت من اختراق الخطوط الأمامية لميليشيات الحوثي، في عملية عسكرية نوعية ومباغته أجبرتها على التراجع تحت وابل من النيران وغطاء جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تعزيزاتهم وآلياتهم العسكرية.

 

وأضافت أن ميليشيات الحوثي تشهد انهيارات متسارعة في صفوفها وهروبا جماعيا لعناصرها من جبهات القتال بعد فرارهم من أرض المعركة تاركين خلفهم عتادهم وأسلحتهم، مشيرة إلى أن قوات المقاومة نجحت من تحقيق تقدم كبير وانتزاع مناطق استراتيجية من مليشيات الحوثي، بوتيرة متسارعة تحت غطاء جوي مكثف من مقاتلات التحالف العربي.

 

وتواصل قوات المقاومة الوطنية اليمنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية تقدمها الميداني بجبهات الساحل الغربي وتحقيق الانتصارات العسكرية المتلاحقة ضمن عمليات عسكرية واسعة أنهكت القدرات العسكرية لميليشيات الحوثي وكبدتها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بمساندة الإمارات.. المقاومة اليمنية تهاجم الحوثيين في «الجراحي وزبيد» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق