شوقي: الحبس مصير من يعترض على قانون التعليم الجديد

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، حول النظام الجديد المقرر أن يتم تطبيق بعد تطبيق قانون التعليم الجديد، وما يعرف بـ”التعريب”، على أن يتم التدريس باللغة العربية خلال المراحل الإبتدائية بمدارس الحكومة وباللغات “الخاصة واللغات والتجريبي”.

وكان وزير التربية والتعليم، قد أعلن من أيام قليلة، أنه سيقوم بإلغاء المدارس التجريبية من خلال دمجها مع الحكومة في اللغة العربية اعتبارًا من العام الدراسي الجديد 2019، على أن تبقى مدارس مميزة من حيث الكثافة العددية والإمكانيات.

ومن جانبه، تحدث وزير التربية والتعليم حول اعتارض عدد كبير من أولياء الامور بسبب قانون التعليم الجديد، وأكد خلال مؤتمر صحفي أمس الخميس، أن اللغة العربية منصوص عليها في الدستور المصري والجميع ينبغي عليهم الإلتزام به.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي، أن من يعترض على القانون الخاص بالتعليم الجديد، سيتم اعتباره من المتظاهرين ومصيره “السجن”، حيث قال خلال المؤتمر: ” كل يوم حد يعترض، أنا مطلبتش رأيك دي حاجة موجودة في الدستور وبنطبقها “.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان شوقي: الحبس مصير من يعترض على قانون التعليم الجديد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق