الرئيس الإندونيسي يمارس عمله في قصر بوكور وسط احتجاجات عمالية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينظم العمال الإندونيسيون، اليوم الثلاثاء، تجمعات في أنحاء العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بما في ذلك بالقرب من قصر بوكور، بمناسبة عيد العمال.

وذكرت صحيفة «جاكرتا بوست»، أنه بينما سوف يركز آلاف العمال تجمعاتهم الاحتجاجية بمناسبة عيد العمال حول «قصر الدولة»، من المقرر أن يمارس الرئيس الإندونيسي جوكو «جوكوي» ويدودو أنشطته في «قصر بوكور». والقصران هما اثنان من قصور الرئاسة الستة في إندونيسيا.

ووفقا لجدول الأعمال الرئاسي الرسمي الذي أعلنه مكتب الرئاسة، استقبل جوكوي وفدا إيرانيا على رأسه نائبة الرئيس الإيراني لشؤون المرأة والأسرة، معصومة ابتكار، صباح اليوم.

وافتتح الرئيس بعد ذلك مؤتمرا رفيع المستوى لأئمة العالم الإسلامي حول وسطية الإسلام في قصر بوكور. ويشارك في المؤتمر نحو 100 إمام من أنحاء العالم.

وأفاد مسؤول رئاسي لشؤون البروتوكول والصحافة والإعلام بأن الرئيس جوكوي لم يقرر بعد الالتقاء مع ممثلي العمال.

وقال المسؤول، وفقا لموقع «كومباس دوت كوم»، إن «أجندة الرئيس لاتزال متوافقة مع جدول الأعمال الرسمي. ليس هناك أي معلومات حتى الآن حول ما إذا كان سوف يلتقي ممثلين عن العمال».

انت الان تتصفح خبر بعنوان الرئيس الإندونيسي يمارس عمله في قصر بوكور وسط احتجاجات عمالية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق