نتنياهو: إيران تكذب.. وحصلنا على 55 ألف وثيقة سرية عن برنامجها النووى

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الاثنين، إن إيران كذبت بشأن عدم السعي لامتلاك أسلحة نووية وواصلت الحفاظ على خبراتها المتعلقة بالأسلحة النووية، وعززت تلك الخبرة بعد توقيع اتفاق 2015 مع القوى العالمية.

وقال نتنياهو: ”نفى قادة إيران مرارا السعي لامتلاك أسلحة نووية.. الليلة أنا هنا لأقول لكم شيئا واحدا: إيران تكذب“، وفقًا لرويترز.

وأضاف: ”بعد توقيع الاتفاق النووي في 2015، كثفت إيران جهودها لإخفاء ملفاتها السرية، وفي 2017 نقلت إيران ملفات أسلحتها النووية إلى موقع سري للغاية في طهران“.

وقال نتنياهو، إن إيران تواصل الحفاظ على خبراتها المتعلقة بالأسلحة النووية، وتعززها لاستخدامها في المستقبل.

وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، إلى حصول تل أبيب على 55 ألف وثيقة لبرنامج إيران النووي، تم الحصول عليها بعمل استخباراتي، تثبت وجود برنامج سري، متابعًا "سننقل جميع الوثائق الخاصة بأرشيف إيران النووي إلى الوكالة الدولية للطاقة الذرية، والحكومات الغربية"، بحسب صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نتنياهو: إيران تكذب.. وحصلنا على 55 ألف وثيقة سرية عن برنامجها النووى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق