أخبار عاجلة
إيران ترد على الشروط الأمريكية: من أنتم؟ -
نزيف الأسفلت قبل مدفع الإفطار.. «سوق على مهلك» -
انتشال جثة شاب مجهول من النيل بالقناطر الخيرية -

رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى

رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى
رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكد رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى أن الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى، مشيرًا إلى أن "مرحلة البناء" ستشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب.

ونقلت قناة "السومرية نيوز" العراقية الفضائية مساء أمس الإثنين، عن العبادى - خلال لقائه اتحاد نقابات العمال - قوله إن : "الجهد الوطنى أسهم فى تقليل النفقات الحكومية بشكل كبير"، لافتًا إلى أن "الحكومة مسؤولة عن كل عامل فى العراق فى القطاعين الخاص والعام".


وأوضح العبادى أن "مرحلة البناء ستشهد توفير فرص عمل كبيرة للشباب"، لافتًا إلى أن الوضع الأمنى فى العراق تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى.


واعتبر رئيس الوزراء العراقى أن تشكيل لجنة عليا للاقتصاد البديل بسبب المخاوف العالمية من عدم الاعتماد على النفط مستقبلاً ولأجل خلق اقتصاد منتج.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان رئيس وزراء العراق: الوضع الأمنى فى البلاد تحسن كثيرًا مقارنة بالماضى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أفغانستان.. إنقاذ 70 شرطيًا من يد حركة طالبان في «بغلان»
التالى 6 طرق مغلقة بسبب العواصف الترابية .. تعرف عليها