التلفزيون السوري: الدفاع الجوي يتصدى لهجوم صاروخي استهدف مطار الشعيرات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال التلفزيون السوري، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، إن الدفاعات الجوية للجيش السوري، تصدت لهجوم صاروخي استهدف مطار الشعيرات بريف حمص.

وبث التلفزيون، بحسب ما نقلت قناة «سكاي نيوز عربية»، لقطات لتصدي الدفاعات الجوية للصواريخ. وقال إن "الدفاعات الجوية تتصدى لعدوان بالصواريخ استهدف مطار الشعيرات بريف حمص وتسقطها".

وأشارت وكالة سانا الرسمية، إلى أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت ليل الاثنين-الثلاثاء صواريخ اخترقت أجواء حمص في وسط البلاد، ولم يعرف في الحال نوعها أو الجهة التي أطلقتها.

وقالت مصادر في المعارضة السورية، لـ«سكاي نيوز عربية»، إن صواريخ مجهولة المصدر استهدفت عدة مواقع عسكرية لقوات النظام السوري في ريف حمص وقرب العاصمة دمشق، ومواقع في حلب.

وأكدت المصادر أن الصواريخ استهدفت مطار الشعيرات في ريف حمص الشرقي، ومطار الضمير بريف دمشق، كما سمع دوي انفجارين في منطقة الكسورة بريف دمشق الغربي، مرجحة أن يكونا ناتجين عن قصف صاروخي استهدف أحد المواقع العسكرية التابعة للميليشيات الإيرانية في المنطقة.

ويعتبر مطار الشعيرات من أكبر القواعد الإيرانية في سوريا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان التلفزيون السوري: الدفاع الجوي يتصدى لهجوم صاروخي استهدف مطار الشعيرات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق