الإفتاء تعلن : غداً الثلاثاء أول أيام شهر شعبان

الإفتاء تعلن : غداً الثلاثاء أول أيام شهر شعبان
الإفتاء تعلن : غداً الثلاثاء أول أيام شهر شعبان

استطلعَت دارُ الإفتاءِ المصريةُ هلالَ شهرِ شعبان لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وتسعة وثلاثين هجريًّا بعد غروب شمس يوم الاثنين التاسعِ والعشرين من شهر رجب لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وتسعة وثلاثين هجريًّا الموافق السادس عشر من شهر إبريل لعام ألفين وثمانية عشر ميلاديًّا بواسطة اللِّجان الشرعيةِ والعلميةِ المنتشرةِ فى أنحاء الجمهورية.

وقد تحقَّقَ لديها شرعًا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة ثبوتِ رؤية هلالِ شهر شعبان لعامِ ألفٍ وأربعمائةٍ وتسعة وثلاثين هجريًّا بالعين المجردةِ.

وعلى ذلك أعلنت دارُ الإفتاءِ المصريةُ أن يومَ الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر إبريل لعام ألفين وثمانية عشر ميلاديًّا هو أول أيام شهر شعبان لعام ألفٍ وأربعمائةٍ وتسعة وثلاثين هجريًّا.

وتقدمت دار الإفتاء بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، متمنية له دوام الصحة والعافية، كما تقدمت بالتهنئة للشعب المصري، ولجميع رؤساءِ الدولِ العربيةِ والإسلاميةِ وملوكِها وأمرائِها وللمسلمين كافةً فى كُلِّ مكان، داعية اللهَ سبحانه وتعالى أن يُعيدَ على مصرَ وعليهم جميعًا أمثالَ هذه الأيامِ المباركةِ باليُمنِ والخيرِ والبركات والأمنِ والسلام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإفتاء تعلن : غداً الثلاثاء أول أيام شهر شعبان ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالصور.. رجل يلقى طفلته من سطح المنزل والسبب صادم
التالى «بن سلمان» و«الأسد».. ماذا يحدث في «الغرف المغلقة»؟