غدا.. إنطلاق القمة الأولى للقادة المصريين بحضور 4 وزراء

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعقد مؤسسة تروس مصر للتنمية، غدا الاثنين، مؤتمر القمة الأولى للقادة المصريين لتحسين الأداء "فينجر برينت".

وتشارك الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري في "القمة الأولى للقادة المصريين لتحسين الأداء" بعنوان "قمة fingerprint" والتي تطلقها مؤسسة تروس مصر للتنمية، بالشراكة مع الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في مصر في يومي الثاني والثالث من ابريل المقبل.

يحضر القمة المهندس مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتورة غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، واللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية.

وتتناول القمة في دورتها الأولى مناقشة "الفجوة التنفيذية" والتي تعوق مسيرة التنمية في مصر حيث تواجه الخطط والاستراتيجيات التنموية فجوة في تنفيذها على أرض الواقع إذ يتم عقد العديد من ورش العمل والمؤتمرات لمناقشة ودراسة الاستراتيجيات التنموية وينتهي الأمر إلى فجوة التنفيذ ولذلك تتناول القمة عرضاً للخبرات والتجارب والحلول المقترحة من جانب المشاركين لمواجهة تلك الفجوة.

كما تضم قمة "fingerprint " في عامها الأول مشاركة عريضة من وزراء وقادات عمليات التنمية إضافة إلى مشاركة منظمات وهيئات القطاع الخاص والمؤسسات غير الهادفة للربح فضلاً عن عدد من رجال الأعمال وعدد من الاقتصاديين والمحللين والأكاديميين.

يشار إلى أنه تم انعقاد مؤتمر صحفي في 19 مارس المنقضي لإطلاق القمة والتي تنعقد على مدار يومي الثاني والثالث من أبريل القادم، بينما يتم عقد دورة تدريبية تفاعلية في 1 ابريل يديرها نخبة من المدربين المحترفين.

وتعد "القمة الأولي للقادة المصريين لتحسين الأداء" هي أول نتاج مجتمعي حقيقي يعمل علي التغلب على التحديات التي تواجه مجتمع التنمية مع طرح الحلول والمشاركات من الواقع لدعم آليات تنفيذ المشروعات التنموية في مختلف المجالات بشكل يتناسب وضرورة الإلمام بتحديات التنفيذ واستكشاف ما يجب أن يكون ما بعد الدراسات النظرية ووضع خطط العمل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان غدا.. إنطلاق القمة الأولى للقادة المصريين بحضور 4 وزراء ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق