حملت علم فلسطين.. فعاقبها الاحتلال بالقنص

الجزيرة نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تداول ناشطون عبر صفحات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قنص جنود الاحتلال الإسرائيلي فتاة فلسطينية كانت تحمل العلم الفلسطيني فقط قرب الحدود في قطاع غزة.

ورغم بُعد المسافة الفاصلة بينها وبين السياج فإنها لم تسلم من رصاص القناصة الذين أصابوها، وهي تهمّ بالابتعاد أكثر عن السياج. 

وخلال اليومين الماضيين، تدفق آلاف الفلسطينيين في قطاع غزة نحو الحدود الشرقية التي تفصلهم عن مناطق عام 1948 للمشاركة في مسيرات "العودة الكبرى"، التي بدأت بإحياء ذكرى "يوم الأرض" الـ42.

واندلعت مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال أسفرت الجمعة عن استشهاد 17 فلسطينيا، وإصابة نحو 1500 آخرين، كما أسفرت احتجاجات السبت عن إصابة 35 فلسطينيا برصاص الاحتلال، إلى جانب إصابة عشرات آخرين بالاختناق وإصابات طفيفة.

ورغم دموية القمع الإسرائيلي، فإن آلاف الفلسطينيين استطاعوا الاحتشاد في خمسة تجمعات أنشأتها "اللجنة العليا لمسيرات العودة" شرقي محافظات القطاع الخمس، وأتموا برنامج الفعاليات المقرر، واتجهوا نحو الحدود.

انت الان تتصفح خبر بعنوان حملت علم فلسطين.. فعاقبها الاحتلال بالقنص ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق