بن سلمان يلتقي أعضاء الكونجرس لبحث مواجهة الإرهاب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بحث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في مقر إقامته بالعاصمة الأمريكية واشنطن، مع أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي "دان سوليفان، وتوم كوتون، وجو مانتشن، وليندزي جراهام"، العلاقات الثنائية بين البلدين، والشراكة التاريخية والاستراتيجية المتطورة، وسبل تعزيزها، ورؤية المملكة 2030.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أنه تمت مناقشة الجهود المشتركة لمحاربة الإرهاب ومكافحة التطرف، ومواجهة التدخلات الإيرانية في المنطقة ودعمها للمليشيات الإرهابية.

كما التقى ولي العهد السعودي بكبير المستشارين مبعوث الولايات المتحدة للشرق الأوسط جيريد كوشنر، ومساعد الرئيس الممثل الخاص للمفاوضات الدولية جيسون جرين بلات للنقاش حول خطط السلام المستقبلية.

وناقش الاجتماع المصالح المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث تطورات عملية السلام في الشرق الأوسط التي تشكل أهمية كبرى للبلدين، وضرورة إيجاد حل سلمي ودائم، للصراع الفلسطيني الإسرائيلي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بن سلمان يلتقي أعضاء الكونجرس لبحث مواجهة الإرهاب ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق