أخبار عاجلة
6 توجيهات من السيسي للحكومة لضبط الأسواق -

«بوتين» يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الروسية

«بوتين» يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الروسية
«بوتين» يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الروسية

أدلى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين بصوته في الانتخابات الرئاسية التي تجرى في البلاد، اليوم الأحد، طبقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

ونقلت وكالة «إنترفاكس» الروسية للأنباء عن «بوتين» -الذي يسعى للفوز بولاية رابعة- قوله في مركز الاقتراع في موسكو: «إنني متأكد أن البرنامج الذي اقترحه للبلاد مناسب».

ومن المقرر أن ينتهي التصويت، عندما تغلق مراكز الاقتراع أبوابها في منطقة كالينينجراد، أقصى الغرب الروسي في الساعة 8 مساء.

وبدأ التصويت في حوالي 1400 مركز اقتراع لأول مرة في الانتخابات الرئاسية الروسية في شبه جزيرة القرم ومدينة سيفاستوبل، حيث يمكن أن يشارك ما يقرب من 1.8 مليون ناخب ممن يحق لهم التصويت، طبقا لما ذكرته وكالة «سبوتنيك» الروسية للأنباء اليوم الأحد.

ويتابع المراقبون المعتمدون رسميا الانتخابات في شبه جزيرة القرم وسيفاستوبول، من بينهم مراقبون من فرنسا والنرويج وفنلندا والدنمارك وبريطانيا العظمى وإسبانيا وإيطاليا وألمانيا وإسرائيل والسويد وأوكرانيا وقبرص.

انت الان تتصفح خبر بعنوان «بوتين» يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الروسية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «بن سلمان» و«الأسد».. ماذا يحدث في «الغرف المغلقة»؟