مؤسسة عالمية تطلب موظفين برواتب مغرية.. "لو بتخاف من الأرقام متقدمش"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 ترغب إنتربرايز وهى متخصصة فى نشر الأخبار والتقارير الصحفية وخاصة الاقتصادية وشركتها الأم "إنك تانك" في تعيين أشخاص لديهم تفكير نقدي ومهارات كتابة متميزة باللغة الإنجليزية. لا تتقدم إذا كان لديك أدنى خوف من الأرقام. ومن بين الوظائف الشاغرة حاليا: مسؤولي تحرير من ذوي الخبرة للمساعدة في إطلاق منتجات جديدة، يجب أن يكون لدى المتقدم لشغل الوظيفة خمس سنوات أو أكثر خبرة في العمل الصحفي وسنتان على الأقل في العمل كمحرر،  يجب أن يتمتع المتقدم بمعرفة قوية بالشأن المصري والخليجي، واهتمام واضح بأخبار المال والأعمال ورغبة في قيادة فريق العمل وفي المبادرة بابتكار منتجات جديدة. يفضل أيضا من لديه خبرة في صناعة التقارير المصورة و/أو الصوتية و/أو الصحافة الاستقصائية.

وتبحث إنتربرايز أيضا عن مراسل صحفي من ذوي الخبرة للانضمام لفريق عملنا والإشراف على إنتاج محتوى تحريري مميز جاذب لقرائنا. يجب أن تتمتع بالحماس، والاهتمام الواضح بأخبار المال والأعمال، تجيد التواصل مع الآخرين، ولديك قدرات خاصة في التحقق من صحة المحتوى ومدى أهميته. ننتظر منك تقديم بعض القصص الصحفية، والخضوع لاختبارات، وتطوير بعض الأفكار إلى قصص كاملة، كما يجب أن تكون مجيدا للغتين العربية والإنجليزية بطلاقة. يفضل أيضا من لديه مهارات إنتاج محتوى مرئي و/أو صوتي.

وتبحث إنك تانك عن مدير إبداعي ستكون لديه مهام إضافية في إنتربرايز، سيقود تطوير محتوى مميز وجذاب خاص بعلاقات المستثمرين وبالترويج عبر الوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية، لعدد من أبرز الشركات والمؤسسات في مصر والمنطقة.

إذا أردت التقدم أرسل لنا خطابا تعريفيا في رسالتك وارفق بها سيرة ذاتية حديثة وأي ملفات أخرى ذات صلة ترغب أن تشاركها معنا.

أرسل رسالتك على البريد الإلكتروني [email protected].

انت الان تتصفح خبر بعنوان مؤسسة عالمية تطلب موظفين برواتب مغرية.. "لو بتخاف من الأرقام متقدمش" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق