زعيمة المعارضة بالكونجرس تصف البيت الأبيض بـ«الباب الدوار» بعد استقالة مديرة الاتصالات

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقدت زعيمة المعارضة الأمريكية في الكونجرس إدارة الرئيس دونالد ترامب بأنها كـ"باب دوار"، بعدما أصبحت مديرة الإعلام بالبيت الأبيض هوب هيكس أحدث مساعدة كبيرة تعلن استقالتها بشكل مفاجئ.

 

وأشارت زعيمة الأقلية الديمقراطية في مجلس النواب نانسي بيلوسي لإدارة ترامب في البيت الأبيض، يوم الخميس، على أنها مثل "باب دوار – يشبه الخذروف".

 

وقالت: "إذا كنت تريد العمل مع إدارة ترامب، فاعرف فصيلة دمك لأنك ستُلقى تحت عجلات الحافلة".

 

ولم تشر بيلوسي صراحة إلى هيكس، التي كانت وظيفتها الأولية بالبيت الأبيض مديرة للإعلام الاستراتيجي للتغطية على دورها القوي كواحدة من أقرب الموثوق فيهم لدى أسرة ترامب وحارس ترامب أمام الصحافة.

 

تأتي استقالتها بعد يوم واحد من شهادتها لمدة ثماني ساعات أمام لجنة الاستخبارات بمجلس الشيوخ، التي تحقق في تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية لعام 2016 وتورط مزعوم بين روسيا وأعضاء في حملة ترامب الانتخابية.

 

وتردد أن هيكس، 29 عاما، اعترفت بأنها في بعض الأحيان كانت تقول "أكاذيب بيضاء" في عملها لترامب، لكنها أصرت على أنها لم تكذب أبدا بشأن أمور جوهرية بما في ذلك التحقيق بشأن روسيا.

 

وأصبحت مديرة للإعلام في أغسطس، بعد رحيل أنتوني سكاراموتشي، الذي ظل في موقعه لمدة عشرة أيام فقط.

 

وكان من بين حالات الرحيل الكبيرة الحديثة الأخرى صديقها بوب بورتر، وهو مساعد بالبيت الأبيض ترك منصبه بعد ظهور مزاعم من جانب زوجتيه السابقتين بتورطه في إيذاء واعتداءات بحقهن.

انت الان تتصفح خبر بعنوان زعيمة المعارضة بالكونجرس تصف البيت الأبيض بـ«الباب الدوار» بعد استقالة مديرة الاتصالات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق