روسيا: تصرفات المسلحين فى الغوطة تدل على رفضهم تنفيذ قرار مجلس الأمن

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

 أعلن رئيس المركز الروسى للمصالحة فى سوريا اللواء يورى يفتوشينكو، أن تصرفات المسلحين فى الغوطة الشرقية تدل على رفضهم تنفيذ القرار 2401 لمجلس الأمن الدولى حول الهدنة فى سوريا.


ونقلت قناة "روسيا اليوم" الفضائية عن اللواء يفتوشينكو - فى موجز صحفى عقده فى قاعدة حيميم بريف اللاذقية، التابعة لوزارة الدفاع الروسية مساء الأربعاء - قوله إن متابعة المركز لتطبيق نظام وقف إطلاق النار فى سوريا كشفت عن مواصلة المجموعات المسلحة عملياتها القتالية فى الغوطة وكذلك فى محافظات حلب واللاذقية ودرعا.


وأشار يفتوشينكو إلى أن الوضع فى الغوطة الشرقية يثير القلق الأكبر لحدة التوتر التى يتصف بها ، مشيرا إلى أن المسلحين المتمركزين هناك أطلقوا 13 قذيفة هاون على أحياء سكنية فى دمشق، خلال الساعات الـ24 الماضية، مما أسفر عن أضرار مادية ووقوع مصابين، من بينهم ثلاثة أطفال.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان روسيا: تصرفات المسلحين فى الغوطة تدل على رفضهم تنفيذ قرار مجلس الأمن ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق