أخبار عاجلة

"استرداد الأموال" تعلن التصالح مع أحمد عز مقابل هذا المبلغ .. القصة كاملة

"استرداد الأموال" تعلن التصالح مع أحمد عز مقابل هذا المبلغ .. القصة كاملة
"استرداد الأموال" تعلن التصالح مع أحمد عز مقابل هذا المبلغ .. القصة كاملة

أصدر مكتب النائب العام المستشار نبيل صادق، بيانًا اليوم الأربعاء بشأن قضية رجل الأعمال أحمد عز.

وقال البيان،إن اللجنة القومية لاسترداد الأموال والأصول اجتمعت اليوم وقررت اللجنة التصالح مع أحمد عبد العزيز عز مقابل سداد مبلغ مليار وسبعمائة مليون جنيه مصري منها مبلغ 600 مليون جنيه تم استرادادها من الخارج.

وكان  "عز" تقدم في 23 أغسطس الماضي، بطلب التصالح للجنة القومية لاسترداد الأموال لسداد 660 مليون جنيه فى قضية الاستيلاء على المال العام المعروفة إعلاميًا بـ"تراخيص الحديد"، فيما أجلت محكمة جنايات القاهرة، محاكمته و3 متهمين آخرين من قيادات وزارة الصناعة في نفس القضية لجلسة 14 أبريل المقبل، لانهاء إجراءات التسوية.

 

وكانت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار محمدي قنصوه عاقبت أحمد عز بالسجن المشدد 37 سنة، ومعاقبة المتهمين الستة من قيادات وزارة الصناعة بأحكام تتراوح من 3 إلى 7 سنوات وإلزامهم برد جميع المبالغ موضوع التحقيقات في القضية، وتغريمهم مبالغ مساوية لها لتصل إجمالي تلك المبالغ المستحقة عليهم بمبلغ 3 مليار جنيه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان "استرداد الأموال" تعلن التصالح مع أحمد عز مقابل هذا المبلغ .. القصة كاملة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 6 طرق مغلقة بسبب العواصف الترابية .. تعرف عليها