بيان عاجل من القوات المسلحة بشأن ادعاءات هشام جنينة المزعومة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

رد العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري بإسم القوات المسلحة، على ادعاءات المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، بشأن ما قاله لأحد المواقع الإخبارية حول وجود وثائق لدى الفريق مستدعى سامى عنان تمس القوات المسلحة في فترة ما بعد ثورة يناير 2011.

وقال العقيد تامر الرفاعى، إنه في ضوء ما صرح به المدعو هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعي سامي عنان بوثائق وأدلة يدعي احتوائها علي ما يدين الدولة وقيادتها ، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي اجراءات قانونية قبل المذكور، وهو امر بجانب ما يشكله من جرائم يستهدف اثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها ، في الوقت الذي تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء لاجتثاث جذور الارهاب .

وقال العقيد تامر الرفاعى فى بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة "هو الامر الذي تؤكد معه القوات المسلحة انها ستستخدم كافة الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الامن القومي والمحافظة علي شرفها وعزتها ، وانها ستحيل الامر الي جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية قبل المذكورين".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بيان عاجل من القوات المسلحة بشأن ادعاءات هشام جنينة المزعومة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق