مظاهرة فى سويسرا دعما للقدس ولمطالبة الحكومة بالاعتراف رسميا بفلسطين كدولة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

شهدت العاصمة السويسرية برن مظاهرة بساحة الفيدرالية وسط المدينة شارك فيها مئات الأشخاص اعتراضا على قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبارها عاصمة لإسرائيل.

ونظمت المظاهرة 15 منظمة حقوقية غير حكومية تحت شعار (ترامب وشركاه تحت أرجل القدس) وطالب المتظاهرون المجلس الفيدرالى السويسرى بزيادة الالتزام بتطبيق القانون الدولي والاعتراف رسميا بفلسطين كدولة.

كما طالب المتظاهرون الحكومة السويسرية بالتوقف عن التعاون عسكريا مع إسرائيل ووقف استيراد أية منتجات من المستوطنات الإسرائيلية ، مؤكدين على ضرورة احترام الوضع الدولي المحمي للقدس وطابعها متعدد الطوائف والعمل لأجل الوقف الفورى لتدمير المنازل وعمليات الإخلاء وإنهاء بناء المستوطنات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية إضافة إلى الاعتراف بالحقوق الأساسية للفلسطينيين والإفراج عن جميع السجناء السياسيين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مظاهرة فى سويسرا دعما للقدس ولمطالبة الحكومة بالاعتراف رسميا بفلسطين كدولة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق