وفاة 7 وإصابة أكثر من 30 في انفجار منزل بـ«غزة»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكرت وكالة «سبوتنيك» الروسية أن سبعة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب أكثر من 30 آخرين بجروح، مساء اليوم الخميس، جراء انفجار دمر منزلًا في حي الصبرة وسط مدينة غزة.

ونقلت «سبوتنيك» تصريحات مدير الاستقبال والطوارئ بمستشفى الشفاء، أيمن السحباني لوكالة «معا» الفلسطينية المستقلة، بأن 7 أشخاص قتلوا وأصيب 30 آخرون على الأقل، وصفت جروح ثلاثة منهم بالخطيرة، جراء الانفجار الذي وقع داخل منزل في حي الصبرة.

وقال شهود عيان إن انفجارًا كبيرًا وقع داخل منزل لعائلة «أبو عاصي» بحي الصبرة وأن عدد كبيرا من القتلى والمصابين شوهدوا في المكان.

وحسب الشهود فإن شجارًا عنيفًا وقع داخل المنزل وإن أحد المواطنين أقدم على تفجير أنبوبة أو أكثر من الغاز، ما أدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا.

وقالت الشرطة في غزة إن الانفجار نتج عن أسطوانة غاز على خلفية شجار عائلي، مشيرة إلى أن طواقم الدفاع المدني ما زالت تحاول إنقاذ عدد من المواطنين من تحت أنقاض المنزل المنهار.

وقال شهود عيان إنهم شاهدوا عددًا من الجثث أمام المنزل قبل قدوم سيارات الإسعاف والدفاع المدني.

انت الان تتصفح خبر بعنوان وفاة 7 وإصابة أكثر من 30 في انفجار منزل بـ«غزة» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق