واشنطن تدرج إسماعيل هنية في قائمة العقوبات الأمريكية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت فضائية «روسيا اليوم» في نبأ عاجل لها، بثته عبر موقعها الرسمي، اليوم الأربعاء، بأن واشنطن أدرجت إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في قائمة العقوبات الأمريكية.

ونقلت وكالة «شهاب» الفلسطينية على لسان الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس، حازم قاسم، قوله إن قرار وزارة الخزانة الأمريكية بإدراج إسماعيل هنية، رئيس الحركة على قوائم الإرهاب، محاولة فاشلة للضغط على المقاومة، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة، لن تثنيهم عن مواصلة التمسك بخيار المقاومة لطرد الاحتلال.

وقال في أول رد من الحركة على القرار الأمريكي، إن قرار الخزانة الأمريكية يكشف حجم الانحياز الأمريكي للاحتلال الإسرائيلي والاشتراك معه في إنكار حقوق شعبنا، وهذا القرار محاولة لشرعنة الاحتلال

وكانت الخزانة الأمريكية، أدرجت في وقت سابق اليوم إسماعيل هنية على قائمة العقوبات، بجانب تصنيف حركة الصابرين في غزة المدعومة من إيران على قوائم المنظمات الإرهابية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان واشنطن تدرج إسماعيل هنية في قائمة العقوبات الأمريكية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق