الأرصاد تحذر من طقس الأحد .. أمطار غزيرة على هذه المناطق

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقع أحمد فاروق، مدير عام مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، تكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية وتصل خفيفة على الوجه البحري والقاهرة وذلك غدًا وبعد غد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن درجات الحرارة ستوالي انخفاضها خلال الأيام المقبل بنحو درجتين مئويتين، لافتًا إلى أنه من المتوقع انخفاض حدة الشبورة المائية في ظل وجود فرص تساقط الأمطار.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والرياح أغلبها غربية تنشط على أغلب الأنحاء كما تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية.

وعن درجات الحرارة الصغرى والعظمى فتكون القاهرة «11 – 19»، «الإسكندرية» 9- 21 «، قنا» 8- 24 «، الأقصر» 8- 21 «، وأسوان» 9- 22 ».

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأرصاد تحذر من طقس الأحد .. أمطار غزيرة على هذه المناطق ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق