الاحتلال يغلق قرية بالضفة ويجرح أربعة محتجين بالقدس

الاحتلال يغلق قرية بالضفة ويجرح أربعة محتجين بالقدس
الاحتلال يغلق قرية بالضفة ويجرح أربعة محتجين بالقدس

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية النبي صالح في الضفة الغربية وقمعت مسيرة فيها تطالب بإطلاق الأسرى، كما قمعت مسيرة في القدس المحتلة وتسببت بإصابة أربعة فلسطينيين بجراح.

وأعلنت قوات الاحتلال اليوم السبت قرية النبي صالح شمال غرب رام الله منطقة عسكرية مغلقة، وحظرت دخولها والخروج منها لغير سكانها.

كما قمعت قوات الاحتلال في القرية اعتصاما سلميا للتضامن مع الأسرى ومع الفتاة عهد التميمي المعتقلة في السجون الإسرائيلية لليوم السادس والعشرين على التوالي.

وتجمع العشرات قرب منزل ذوي التميمي في قرية النبي صالح، يتقدمهم رئيس القائمة العربية المشتركة النائب في الكنيست الإسرائيلي أيمن عوده للمطالبة بإخلاء سبيلها بشكل فوري.

وفي الأثناء، أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان بأن أربعة فلسطينيين أصيبوا، بينهم مسعف، في إطلاق القوات الإسرائيلية قنابل الصوت صوب مسيرة سلمية في شارع صلاح الدين، وسط مدينة القدس المحتلة.

وشارك في المسيرة العشرات رفضا لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ويأتي ذلك بعد يوم من إصابة نحو ثلاثمئة فلسطيني بجروح وحالات اختناق خلال صدامات مع جيش الاحتلال في الضفة الغربية وأطراف قطاع غزة، وسط استمرار الاحتجاجات ضد قرار ترمب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاحتلال يغلق قرية بالضفة ويجرح أربعة محتجين بالقدس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الجزيرة نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «بن سلمان» و«الأسد».. ماذا يحدث في «الغرف المغلقة»؟