الأركان الروسية: أثر أوكرانى محتمل فى هجمات الطائرات على قاعدتنا بسوريا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

ألمح لسان رئيس إدارة صناعة وتطوير منظومة استخدام الطائرات المسيرة فى هيئة الأركان العامة الروسية اللواء الكسندر نوفيكوف لاحتمالية وجود أثر أوكرانى فى هجمات الطائرات المسيرة على قاعدة (حميم) بسوريا.

وقال نوفيكوف - للصحفيين اليوم  الخميس إن المادة المتفجرة فى ذخائر الطائرات المسيرة، التى هاجمت قاعدة حميميم بسوريا كانت تحتوى على مادة (تي.أي.أن) التى تصنع فى بعض البلدان، بما فيها أوكرانيا.


وأضاف: "إن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المادة المتفجرة فى ذخائر الطائرات المسيرة، التى هاجمت قاعدة حميميم الروسية فى سوريا، استخدمت مادة (تي.أي.أن)، التى هى أقوى من نظيرتها (ار.دي.أكس). وتابع "أن هذه المادة تصنع فى عدد من البلدان، بما فى ذلك اوكرانيا".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأركان الروسية: أثر أوكرانى محتمل فى هجمات الطائرات على قاعدتنا بسوريا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق