موظفة شابة تنشر "فيديو جنسي" لها على الفيس بوك.. والسبب صادم

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعددت مؤخرًا القضايا الجنسية الخاصة بالسوشيال ميديا، حيث لم تعد الدعارة أو ممارسة البغاء، أمر مقصور فقط على المنازل والشوارع الرئيسية والأماكن العامة، بل أن الأمر تطور في السنوات الأخيرة، خاصة مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، اللذان فتحا الطريق لهذا الفعل الفاضح، إلا أن هذه الأمر قد تكون الواقعة غريبة بعض الشئ، بعد اكتشاف موظفة حكومية شابة تنشر «فيديو إباحي» لها على الفيس بوك من أجل جذب الرجال لممارسة الرذيلة.

تعود الواقعة عندما قامت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا الجديدة، بإلقاء القبض على موظفة حكومية شابة لاتهامها بنشر فيديو جنسي، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

حيث تلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبد المنصف، إخطارًا من المقدم أحمد النجار، رئيس مباحث شرطة المنيا الجديدة، بضبط (م. ع. ع) 32 عامًا موظفة بأحد المستشفيات، لنشرها فيديو جنسي تظهر فيه عارية.

وجاء ذلك من أجل استقطاب راغبي المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية، داخل مدينة المنيا الجديدة، وتحرر محضر بالواقعة، وبمواجهتها اعترفت بأنها تستقطب راغبي المتعة الحرام مقابل الحصول على مبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان موظفة شابة تنشر "فيديو جنسي" لها على الفيس بوك.. والسبب صادم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق