قتيل جراء اشتباكات بين الجيش و«مرتزقة» في غينيا الاستوائية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن الإعلام الرسمي في غينيا الاستوائية أن اشتباكات دارت بين الجيش و«مرتزقة»، في غابة على الحدود مع الكاميرون والجابون، قتل خلالها الجيش «واحدا من المرتزقة».

وأعلن التلفزيون الحكومي، الأربعاء، أن «قوات الأمن في غينيا الاستوائية قتلت أحد المرتزقة خلال اشتباكات. بواسطة النيران تم طردهم وتفرقوا في الغابات الحدودية مع غينيا الاستوائية».

ولم يوضح التلفزيون كم كان عدد هؤلاء «المرتزقة»، ولا كم من الوقت استمرت الاشتباكات في الغابة القريبة من مدينة ابيبيين الواقعة على مثلث الحدود بين غينيا الاستوائية والجابون والكاميرون.

وأعلنت الحكومة، في وقت سابق الأربعاء، أنها «أحبطت انقلابا» قامت به «مجموعة من المرتزقة» قدمت من الخارج وكانت تنوي مهاجمة الرئيس تيودورو أوبيانغ نغيما لحساب أحزاب سياسية معارضة متشددة.

وقال وزير الأمن نيكولاس أوباما نشاما، في بيان، إن «وزارة الأمن الوطني تبلغ السكان أن مجموعة من المرتزقة التشاديين والسودانيين ومن أفريقيا الوسطى تسللوا لمهاجمة الرئيس».

انت الان تتصفح خبر بعنوان قتيل جراء اشتباكات بين الجيش و«مرتزقة» في غينيا الاستوائية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق