يديعوت أحرونوت: سقوط قذيفة هاون ثالثة على مستوطنة أشكول

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، أن قذيفة "هاون" ثالثة أُطلقت من قطاع غزة، انفجرت في مستوطنة أشكول الواقعة شمال القطاع اليوم الأربعاء، مشيرة إلى أن الانفجار جاء دون سابق إنذار، ولم يبّلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

وأكدت الصحيفة، في وقت سابق اليوم، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي عثر على قذيفة صاروخية أخرى أُطلقت من غزة اليوم على مستوطنة أشكول بعد ساعة ونصف من سقوط قذيفة سابقة دون حدوث إصابات أو أضرار.

ونقلت الصحيفة الإسرائيلية، عن جيش الاحتلال قوله: إن "القذيفة الأولى والتي أطلقت أيضا من غزة سقطت بالقرب من الجدار الحدودي مع القطاع في منطقة مفتوحة بمستوطنة أشكول".

وأشارت الصحيفة إلى أن صافرات الإنذار لم تعمل قبل سقوط القذيفتين، لافتا إلى أنه كان من المقرر أن يزور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو منطقة غزة اليوم؛ ليشارك في احتفالية بمناسبة انتهاء مشروع لترميم البنية التحتية، إلا أن الزيارة ألغيت قبل يومين دون إبداء أسباب.

انت الان تتصفح خبر بعنوان يديعوت أحرونوت: سقوط قذيفة هاون ثالثة على مستوطنة أشكول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق