الارشيف / أخبار العالم / الحكاية

حكاية اغتصاب طالبة 9 مرات في "الدلنجات" .. استدرجتها ممرضة

بمجرد قراءاة العنوان يٌرسم في ذهنك صورة حية لموقع جريمة في مكان متطرف، الحكاية بدأت بتعارف في حديقة "الدلنجات" بين فتاة ورائدة ريفية، ينتهي بوعد توفير العلاج لوالدها، تنتقل الصورة إلى شقة شبه خالية، وفي إحدى الغرف، تجلس فتاة عذراء تنتظر علاج والدها، تفاجأ بدخول ذئب بشري لا تعرفه، يهتك عرضها ويفقدها عذريتها، تدخل الرائدة الصحية مدبرة الجريمة لتخبرها أنها ستساعدها طبيا لو تعرضت لأي مضاعفات، في محاولة لتمنع هذا الطائر الجريح حتى من الرفرفة أو الصراخ.

"فقدت عذريتى واتبهدلت وتعبت، ومش عارفة أعمل إيه، منها لله اللي كانت السبب، الشيطانة التي ترتدى ثوب ملائكة الرحمة".. بهذه الكلمات روت طالبة الثانوى بمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، تفاصيل الاعتداء الجنسى الذى تعرضت له على يد 9 ذئاب بشرية، بمساعدة رائدة ريفية بإحدى الممرضات.

وأضافت طالبة الثانوي، فى التحقيقات التى أجريت معها فى نيابة الدلنجات، برئاسة المستشارين مصطفى القاضي ورشيد حتحوت، وكيلا النيابة، بإشراف المستشارين عمرو سعدون، مدير النيابة، وأحمد حامد، المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، وسكرتارية رامي نبوي، إن الممرضة المتهمة، وتدعى "رشا"، اعتادت على استدراج طالبات المدارس والفتيات وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام للاعتداء عليهن جنسيا فى إحدى الشقق، تحت تهديد السلاح، وتصويرهن بدون ملابس، لإجبارهن علي تنفيذ طلباتها وجني الأموال من ورائهن.

وأضافت الضحية أنها تعرفت على المتهمة في حديقة الدلنجات "عرفت أن والدى مريض بالقلب، وعرضت عليّ توفير دواء خاص بمرض القلب لوالدي، وبعد أسبوع من اللقاء الأول وأثناء وجودي بالمدرسة، فوجئت باتصالها بي وطلبت مني أن أذهب لها في مقر عملها، ولما أخبرتها أن مدير المدرسة مانع خروج الطالبات أثناء الدراسة، حضرت إلي وعرفت مدير المدرسة أنها خالتي وتريدنى أن أخرج معها للضرورة، وبالفعل خرجت معها وفى الطريق قالت لي العلاج في الشقة، وأخذتنى معها، وأدخلتنى فى حجرة بالشقة، وهناك كانت المفاجأة أن دخل علىّ شخص يدعي "ر.ع.ا"، وتعدى علىّ جنسيا رغما عنى وتحت تهديد السلاح، لأفقد عذريتي، بعدها دخلت "رشا" علىّ وقالت لي: "ما تخفيش أنا ممرضة وأي حاجة تحصلك هنعملك عملية والموضوع دا عادي وسابتنى أروح".

تستطرد الطالبة المجنى عليها، أنها ترددت فى أن تخبر أسرتها بما حدث لها، بسبب مرض والدها، لكن فوجئت بالمتهمة تتصل وتخبرها أنها سترسل لها سيدة لتأخذها إلى إحدى الشقق وفى حال رفضت الذهاب معها فإن السيدة معها فيديو بما حدث مع الطالبة بالكامل ستقوم بنشره بين زميلاتها بالمدرسة وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، ما اضطرها إلى الذهاب معها ليتم التعدى عليها جنسيا مرة أخرى، وتكررت الواقعة مرات عديدة أخرى تحت تهديد المتهمة.

وأوضحت الطالبة الضحية، أنه بعد شهر تقدم ابن عمها لخطبتها، وروت له ما تعرضت له منذ البداية، وتقبل ابن عمها الموضوع وتأكد أنها مظلومة، وتوجهوا لمركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

كان اللواء علاء عبدالفتاح مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من اللواء محمد أنور هندى، مدير إدارة البحث الجنائى، بتلقى العميد عصام الطنيخى، مأمور مركز شرطة الدلنجات، بلاغا من والد طالبة بالمرحلة الثانوية، يتهم فيه "رشا.ا.ع" ممرضة، كانت توهم ضحاياها بأنها رائدة ريفية لتسهيل دخولها المنازل، باستدراج ابنتها إلي شقة بمركز الدلنجات، وتقديمها للمتهم "ر.ع.ا" واغتصابها كرها عنها تحت تهديدها، إضافة لإجبارها على التوجه معها إلى باقي المتهمين البالغ عددهم 9، واغتصابها مقابل مبالغ مالية تحصلت عليها منهم الممرضة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمة، وقررت النيابة العامة حبسها على ذمة القضية.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان حكاية اغتصاب طالبة 9 مرات في "الدلنجات" .. استدرجتها ممرضة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا