أخبار العالم / بوابة الشروق

البيت الأبيض: اعتراف فلين بالذنب لا يورط ترامب في أي مخالفات

قال أحد المحامين بالبيت الأبيض الأمريكي، اليوم الجمعة، إن اعتراف مستشار الأمن القومي السابق مايكل فلين بأنه مذنب بالكذب على مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي» بشأن محادثته بالسفير الروسي "لا يتضمن أي شيئ" يورط الرئيس دونالد ترامب بارتكاب أي مخالفات.

وفي وقت سابق، خلال جلسة استماع بإحدى المحاكم في واشنطن حيث أقر فلين بذنب واحد بالإدلاء ببيان كاذب، قال أحد المدعين إن "عضوا بارزا للغاية" في فريق ترامب الانتقالي طلب من فلين أن يتحدث إلى السفير.

ووصف بيان صادر عن تاي كوب المحامي بالبيت الأبيض فلين وهو جنرال عسكري متقاعد تولى رئاسة وكالة استخبارات الدفاع بين عامي 2012 و2014 بأنه "مسؤول سابق في إدارة (الرئيس الأمريكي السابق باراك) أوباما".

وقال كوب إن البيانات الكاذبة المنوه بها في إقرار فلين بالذنب "تعكس البيانات الكاذبة لمسؤولي البيت الأبيض والتي أدت إلى استقالته في فبراير من هذا العام".

وأضاف أنه "لا يوجد شئ بشأن الإقرار بالذنب أو الاتهام يورط أي شخص عدا السيد فلين".

كان فلين وهو مساعد كبير لترامب خلال حملته للانتخابات الرئاسية قد استقال بعد 25 يوما من توليه منصبه كمستشار للأمن القومي الأمريكي.

انت الان تتصفح خبر بعنوان البيت الأبيض: اعتراف فلين بالذنب لا يورط ترامب في أي مخالفات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا