أخبار العالم / اليوم السابع

صور..أعلام الخليج ترفرف بشوارع الكويت استعدادا للقمة.. وغموض موقف قطر

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تزينت شوارع دولة الكويت بأعلام الدول الخليجية الست بعدما أكملت استعداداتها لعقد الدورة الـ38  للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

اعلام الخليج ترفرف بشوارع الكويت
اعلام الخليج ترفرف بشوارع الكويت

 

وقالت وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا" إنه مع تلك الأعلام رفع علم مجلس التعاون الخليجى على الطرق الرئيسة والجسور والشوارع المؤدية إلى مقر انعقاد القمة ما أضفى منظرا جماليا لمدينة الكويت يجسد ما يربط أبناء دول مجلس التعاون من مصير مشترك.

اعلام دول الخليج بشوارع الكويت
اعلام دول الخليج بشوارع الكويت

 

يأتى ذلك فى ظل غموض موقف إمارة قطر الداعمة للإرهاب فى المنطقة، من حضور القمة أو عدمه، حيث لم يصدر أى بيان رسمى من جانب الدوحة حتى الآن، حول حضور أميرها الطائش تميم بن حمد آل ثانى القمة المقرر انعقادها يوم الثلاثاء المقبل.

رفع علم الكويت استعدادا للقمة الخليجية
رفع علم الكويت استعدادا للقمة الخليجية

 

وكان سفير الكويت لدى قطر حفيظ العجمى، سلم الأمير القطرى أمس الخميس، دعوة من أمير الكويت، للمشاركة بالقمة، وهو الأمر الذى يعنى وفقا لمصادر خليجية، أن حضور تميم للقمة يلزمه بقبول شروط "الرباعى العربى" الـ 13 وعلى رأسها إيقاف دعم وتمويل الجماعات المتطرفة فورا لإنهاء المقاطعة ضدها.

شوارع الكويت تتزين باعلام دول الخليج
شوارع الكويت تتزين باعلام دول الخليج

 

وقد وجهت الكويت دعوات لدول الخليج لحضور القمة الخليجية بالكويت فى 5 و6 المقبلdk، وتنتظر ردودهم خلال اليومين القادمين، مشيرا إلى أن القمة ستنطلق فى موعدها المحدد حال موافقة جميع الدول الأعضاء بمجلس التعاون.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور..أعلام الخليج ترفرف بشوارع الكويت استعدادا للقمة.. وغموض موقف قطر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا