صور حية جديدة تكشف عن هاتف نوكيا 8 قبل إطلاقه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أكدت الشركة الفنلندية HMD المالكة لحق تصنيع وتسويق هواتف نوكيا، أنها تستعد لعمل مؤتمر كبير يوم 16 أغسطس المقبل للكشف عن بعض منتجاتها الجديدة، والتى من المنتظر أن تضم هاتف نوكيا 8 وفقا لما كشفته العديد من التقارير السابقة، إلا أنه اليوم ظهرت بعض الصور الحية للهاتف المنتظر، والتى تكشف عن بعض المواصفات الخاصة به.

1

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن الصور المسربة الجديدة توضح أن الهاتف سيمتلك زرا حقيقيا للقائمة الرئيسية فى الأمام، والذى من المحتمل أن يضم مستشعر بصمة إصبع مدمج به، أما فى الخلف فتوجد كاميرا مزدوجة، والتى من المنتظر أن تضم عدسات Zeiss lens، إضافة إلى فلاش LED.

1

كذلك فمن المنتظر أن يمتلك الهاتف شريحتى اتصال SIM، وذلك لتشغيل شريحتين فى نفس الوقت، أو تشغيل شريحة وكارت ميمورى، لكن على ما يبدو أن الجهاز الموجود فى الصورة يبدو أنه مجرد نموذج للهتاف، حيث لا يمتلك شعار Zeiss محفور فى الخلف، كما أنه يضم بعض الأخطاء المطبعية الموجودة برنامج الهاتف.

2

وكانت عدد من التسريبات السابقة أشارت إلى أن هاتف نوكيا 8 سيمتلك شاشة 5.3 بوصة Quad HD، إضافة إلى معالج ثمانى النواة Snapdragon 835، مع ذاكرة وصول عشوائى 4/6 جيجا بايت، كما سيمتلك الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجا بيكسل، وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد نوجا 7.1.1، وستبلغ تكلفته حوالى 590 يورو.

 

3
 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان صور حية جديدة تكشف عن هاتف نوكيا 8 قبل إطلاقه ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق