تعرف على لغز "XOXO" على فيس بوك الذى اتهمه المصريون بمراقبتهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أطلق فيس بوك تأثيرا بصريا جديدا لتسلية مستخدميه بطريقة بسيطة للغاية، وذلك عبر كتابة كلمة "XOXO" ، فبمجرد الضغط عليها تمتلئى الشاشة بالقلوب الحمراء، وهو الأمر الذى أثار إعجاب الكثير من المستخدمين.

facebook-xoxo
الاستفادة من التأثير الجديد

ووفقا لما نشره موقع elsoldemexico المكسيكى، فإن التأثير يتم تفعيله عند التعليق بكلمة Xoxo أو نشرها عبر أى تدوينة على فيس بوك، وهى تعتبر فى الأساس اختصار من لغة "الأنجلوسكسونيون " والتى تعنى "القبلات والعناق"، ويمكن التعليق بها فى أى منشور سواء عبر الهاتف الذكى أو عبر الأجهزة المكتبية.

 

تفسير المصريين

لكن على الرغم من المعنى المسلى للتأثير الجديد من قبل فيس بوك، لجأ بعض المستخدمين المصريين لتفسير هذا الأمر على أنه وسيلة لمعرفة الحسابات المخترقة من غيرها، حيث تداولت الكثير من الحسابات هذه الكلمة مع كتابة أكتشف إذا ما كان حسابك مراقب أم لا، وهو الأمر الذى لا يوجد له أى أساس من الصحة.

Untitled

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على لغز "XOXO" على فيس بوك الذى اتهمه المصريون بمراقبتهم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق