تكنولوجيا / اليوم السابع

عودة تطبيق واتس آب للعمل حول العالم بعد تعطل دام ساعات

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

عاد تطبيق واتس آب للعمل مرة أخرى لدى المستخدمين فى جميع أنحاء العالم، وهذا بعد تعطل دام لمدة ساعات على الصعيد العالمي، منع الناس من التراسل عبر التطبيق، إذ كان المستخدمون غير قادرين على إرسال واستقبال الرسائل، وبعض منهم واجه صعوبة فى تسجيل دخول إلى حساباتهم على واتس آب.

وفقا لموقع "دونديتكتور"، كان 60 فى المئة من العملاء لديهم مشكلات متصلة بتطبيق واتس آب المملوك لشركة فيس بوك، وهى نسبة كبيرة للغاية، خاصة وأن  25 فى المائة منهم واجهوا مشكلة متعلقة بالرسائل و 14 فى المائة لم يتمكنوا من فتح التطبيق.

واعتذرت الشركة عن هذا العطل، وقالت إن ما حدث بسبب عطل فنى وتم التغلب عليه، والآن التطبيق يعمل بشكل طبيعى حول العالم.

وكان المستخدمون توجهوا إلى تويتر ودشنوا هاشتاج #whatsappdown للإبلاغ عن المشكلة ورصد مدى انتشارها حول العالم، وهى الخطوة التى سبق واتخذها المستخدمين أثناء تعطل التطبيق فى مايو الماضى.

من الجدير بالذكر أن تطبيق واتس آب يمتلك الآن 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا على مستوى العالم، وهو عدد كبير للغاية مقارنة بالتطبيقات الأخرى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان عودة تطبيق واتس آب للعمل حول العالم بعد تعطل دام ساعات ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا