تكنولوجيا / اليوم السابع

سرقة 313 هاتف أيفون X بقيمة 370 ألف دولار من أمام متجر أبل

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

تمكن ثلاثة رجال يقودون سيارة "دودج" بيضاء من سرقة 313 هاتف أيفون X من شاحنة كانت متواجدة أمام متجر أبل فى مدينة سان فرانسيسكو، وفقا لتقرير الشرطة، وقعت السرقة بين الساعة 11:15 صباحا والساعة 11:30 بتوقيت جرينتش.

 

ووفقا لموقع CNET الأمريكى، قدرت القيمة الإجمالية للبضائع المسروقة بأكثر من 000 370 دولار، إذ يبدأ سعر هاتف أيفون X الجديد بسعر 999 دولار، ولم يتم إلقاء القبض على المشتبه بهم حتى الآن، ولكن من المتوقع أن يتم ذلك خلال فترة قليلة، إذ تم فهرسة كل هاتف مع وصف ورقم تسلسلى.

 

وقال شخص مطلع على هذه المسألة إن الأشخاص الذين خططوا لشراء هواتف أيفون X من فى متجر ستونستون سيتمكنون من الحصول على أجهزتهم فى الوقت المحدد دون أى تأخير بسبب السرقة.

 

من الجدير بالذكر أن سرقة هواتف الأيفون كانت مربحة منذ فترة طويلة، ولكن أبل أضافت مزايا مثل "البحث عن ايفون" وغيرها، ساعدت فى انخفاض فى الأجهزة المسروقة.

 

ما يجعل هذه السرقة ملحوظة بشكل خاص، هو أن هاتف آيفون X يعد النسخة الاحتفالية من أبل بمرور 10 أعوام على إطلاق أول آيفون فى العالم، كما أنه الأغلى فى تاريخ أبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سرقة 313 هاتف أيفون X بقيمة 370 ألف دولار من أمام متجر أبل ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا