تكنولوجيا / اليوم السابع

فى الذكرى المئوية لوعد بلفور.. هاكرز يخترقون موقعا إسرائيليا

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرى حديث من موقع ibtimes البريطانى، اختراق مواقع إخبارية شهيرة، بما فى ذلك "تايمز أوف إسرائيل" و"آسيا تايمز" من قبل مجموعة من القراصنة الذين يطلقون على أنفسهم اسم "أكينسيلا"، التى تعنى "غزاة" باللغة التركية، وأعلنوا عن مسؤوليتهم عن الهجمات الإلكترونية التى استولوا خلالها على مواقع الأخبار لفترة وجيزة، ووضعوا على صفحاتها الرئيسية صور أطفال يلوحون بالأعلام.

وعرضت الصفحات المخترقة رسالة تقول، "حتى لو بقينا الشعب الوحيد فى العالم، سنظل ندافع عن غزة وفلسطين"، كما نشروا آية من القرآن الكريم، بالتركية والعربية والإنجليزية، وأكدت كل من صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" و"آسيا تايمز" الهجمات على مواقعهما، وقالوا إنهم يعملون على استعادة الخدمات "فى أقرب وقت ممكن".

جدير بالذكر أن هذه الهجمات وقعت فى الذكرى المئوية لإعلان بلفور الشهير الخاص بتقسيم فلسطين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان فى الذكرى المئوية لوعد بلفور.. هاكرز يخترقون موقعا إسرائيليا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا