تحديث أندرويد ويير 2.0 يصل لساعات ZenWatch 2

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حصلت ساعة ZenWatch 2 الذكية على تحديث أندرويد ويير 2.0 الجديد، حيث يأتى ذلك بعد عدة أيام قليلة من حصول النسخة الأكبر من ساعة ZenWatch 2، والتى تأتى بقياس 1.63 بوصة على تحدث جوجل، فيما كانت ساعة Zenwatch 3 قد حصلت على التحديث مطلع الشهر الحالى.

  تحديث أندرويد ويير 2.0

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فعند النظر إلى تحديث أندرويد ويير 2.0 على صفحة منتديات جوجل الرسمية، يظهر أن نسخة ساعة ZenWatch 2 بقياس 1.45 بوصة موجودة ضمن قائمة الأجهزة القابلة للارتداء التى تقول الشركة أن تلقت بالفعل تحديث أندرويد ويير 2.0.

 

وحتى الآن فإن الأجهزة التى يمكن ارتداؤها والتى تبدو متوافقة مع تحديث جوجل الجديد، إلا أنها لم تتلق تحديث أندرويد ويير 2.0 هى Moto 360 Sport و  LG Watch Urbane 2nd Edition LTE، ومع ذلك لا تتوافر أى معلومات عن الوقت الذى سيصل فيه التحديث بالضبط لهذه الساعات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تحديث أندرويد ويير 2.0 يصل لساعات ZenWatch 2 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق