جوجل تنفى تغيير تصميم صفحتها الرئيسية على أجهزة الكمبيوتر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

نفت شركة جوجل التقارير التى تم تداولها عن نيتها لتجديد وتغيير تصميم صفحة Google.com الرئيسية على أجهزة الكمبيوتر، إذ نشر تقرير فى صحيفة الجارديان يفيد بأن جوجل كانت تنوى دمج تطبيق الأخبار والأحداث والرياضة والموضوعات التى تستهدف الاهتمامات إلى صفحة سطح المكتب من Google.com فى المستقبل القريب.

 

واستند التقرير إلى ما أعلنت عنه جوجل عبر مدونتها فى 19 يوليو، حول تحديثات الـnewsfeed ولكن كان المقصود فقط تجديد الموقع عبر الهواتف الذكية والتطبيقات.

 

ونفى المتحدث باسم الشركة تجديد الصفحة الرئيسية على سطح المكتب هذه التقارير، إذ قال: "فى وقت لاحق من هذا العام نأمل طرح نسخة من خلاصة الأخبار الموجودة على Google.com بالهواتف الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر، ومع ذلك، فإن التصميم والأداء الوظيفى لا يزال غير مؤكد تماما، لأن هذا لا يزال فى مراحل الاختبار، ولكى نكون واضحين، ليس لدينا خطط لسطح المكتب".

انت الان تتصفح خبر بعنوان جوجل تنفى تغيير تصميم صفحتها الرئيسية على أجهزة الكمبيوتر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق