الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تقرير: ZTE Axon M قد يكون أول هاتف ذكى بشاشتين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير جديد أن شركة ZTE الصينية المصنعة للهواتف الذكية، تستعد للكشف عن أول هاتف ذكى حقيقى بشاشتين وهو Axon M أو Axon Multy كما وصفته بعض التقارير الحديثة والتى كشفت عن بعض الصور الخاصة به وتكشف أنه يتكون بالفعل من شاشتين تربط بينهما مفاصل.

Article-Image-1-840x472

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فإن الهاتف الجديد يأتى بشاشتين HD يبلغ قياسهما إلى 6.8 بوصة عند فتحه بالكامل، كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية رئيسية بدقة 20 ميجا بيكسل، ومعالج كوالكوم سنابدراجون 820، كذلك فمن المنتظر أن يمتلك الهاتف ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت، فيما أشار التقرير إلى أن الشركة تستعد طرحه يوم 17 أكتوبر الجارى.

Featured-Image-840x472

ويجب ملاحظة أنه عند طى الشاشة فإنه يعمل كهاتف ذكى عادى  مع إطار أنيق إلى حد ما، حيث يمكن لجهاز ZTE الجديد القابل للطى أن يساهم فى عصر جديد من تجربة الهاتف الذكى، فيما لا تعد الشركة الصينية هى الوحيدة التى ستطلق هاتف ذوى شاشة قابلة للطى، إذ أشارت العديد من التقارير إلى أن سامسونج تسعى هى الأخرى لإطلاق هاتف ذكى قابل للطى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تقرير: ZTE Axon M قد يكون أول هاتف ذكى بشاشتين ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا