تكنولوجيا / اليوم السابع

بعد الكشف عن موعد إطلاقه..هواتف آيفون وأجهزة الآيباد سيصل على ios 11

  • 1/2
  • 2/2

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت شركة أبل خلال مؤتمرها الأخير الذى عقد بمسرح ستيف جوبز بمقرها الجديد "أبل بارك" عن طرح نظام التشغيل الجديد ios 11، إذ ستعمل هواتف الشركة الجديدة ايفون X و ايفون 8 و 8 بلس بالنظام الجديد، الذى يحدث تغيير شامل بالأجهزة التى يصل لها، ويتميز بالكثير من الخصائص الجديد.

ولن يتمكن جميع مستخدمى أجهزة أبل القديمة الاستمتاع بنظام التشغيل ios 11، بل سيحرم مستخدمى هواتف آيفون وأجهزة الآيباد القديمة من التحديث للنظام، وسيصل ios 11 لجميع مستخدمى الآيفون، ابتداء من آيفون 5s  وصولا إلى آيفون X الجديد، بما فى ذلك آيفون   6  وآيفون 6 بلس و 6s و 6s بلس، بالإضافة إلى 7 و 7 بلس.


ios 11

 

وبالنسبة لأجهزة الآيباد، فسيصل تحديث ios 11 لآيباد مينى 2 و3 و4، جنبا إلى جنب آيباد الجيل الخامس والآيباد وآيباد آير وآير 2 وآيباد برو 9,7 بوصة، بالإضافة إلى آيباد برو 10,5 بوصة وآيباد الجيل الأول، وآيباد برو 12,9 بوصة وآيباد الجيل الثانى وآيباد برو 12,9 بوصة، كما سيحصل مستخدمو آيبود تاتش وآيبود الجيل السادس على نظام ios 11 أيضا.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بعد الكشف عن موعد إطلاقه..هواتف آيفون وأجهزة الآيباد سيصل على ios 11 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا