تكنولوجيا / اليوم السابع

الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم يخشى من القراصنة خلال كأس العالم 2018

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير حديث أن اتحاد كرة القدم الإنجليزى "FA" سيعزز أمنه السيبرانى خلال بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وسط قلق متزايد من أن مجموعة من القرصنة سيئة السمعة سيحالون سرقة معلومات حساسة مثل الخطط التكتيكية أو رسائل البريد الإلكترونى الشخصية للاعبين، وازدادت المخاوف بعد ظهور ما يسمى بوحدة "فانسى بير"، وهو فريق قرصنة شهير يشتبه بصلته بالمخابرات الروسية.

ووفقا لموقع ibtimes البريطانى سيوفر اتحاد كرة القدم للاعبين القدرة على الوصول إلى الإنترنت المحمى الآمن، وسيتم توفير شرح لأفراد لاعبى فريق إنجلترا عن مخاطر الإفراط فى استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية، وحذر الخبراء من أن شبكات الواى فاى فى الفنادق والمقاهى والمطارات يمكن بسهولة أن يتم استغلالها من قبل قراصنة لسرقة البيانات الشخصية.

وذكر موقع BBC البريطانى أن اتحاد كرة القدم عندما يتم اتخاذ قراره النهائى بشأن التكتيكات، ستكون جميع الأجهزة مزودة بحماية قوية من هجمات القراصنة.

وأكدت "فيفا" هذا الأسبوع أن اتحاد كرة القدم الإنجليزى كتب للتعبير عن مخاوفه بشأن التطفل السرى عبر الإنترنت، وردت بأنها ما زالت ملتزمة بمنع الهجمات الامنية بشكل عام.

جدير بالذكر، أنه فى أغسطس من هذا العام، نشرت مجموعة من القراصنة الملفات الطبية الخاصة بـ 25 لاعبا خلال كأس العالم 2010، ويعتقد خبراء الامن السيبرانى أن مجموعة "فانسى بير" تشن مثل هذه الهجمات ردا على حظر روسيا من اولمبياد ريو العام الماضى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم يخشى من القراصنة خلال كأس العالم 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا