أخبار عاجلة

تعرف على سعر ايفون X وايفون 8 وايفون 8 بلس

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشفت شركة أبل مساء أمس عن ثلاثة هواتف جديدة هى ايفون X وايفون 8 وايفون 8 بلس، والذين جاءوا بمواصفات مميزة بشكل كبير، والتى جاء على رأسها ميزة مقاومة الماء والغبار، إضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكى وغيرها من المميزات الأخرى التى تجعلهم هواتف مميزة بشكل كبير ، وفيما يلى نعرض أسعار ايفون 8 و ايفون 8 بلس وايفون X، وفقا لما أعلنته شركة أبل كما يلى

 
pasted-image-at-2017_09_12-02_50-pm

 


سعر ايفون X

أعلنت شركة أبل أن هاتف أيفون X سيصل للمستخدمين فى نوفمبر القادم بسعر 999 دولار لنسخة 64 جيجا بايت، أما نسخة 256 جيجا بايت فمن المنتظر أن يزيد سعرها بمقدار 100 دولار فقط وفقا لبعض التقارير.

ايفون X

 

سعر أيفون 8 و ايفون 8 بلس

كما كشفت شركة أبل أن نسخة 64 جيجا بايت من هاتف ايفون 8 ستصل بسعر 699 دولار، كذلك هنالك نسخة 256 جيجا بايت إلا أن الشركة لم تكشف عن سعرها، وفيما يتعلق بهاتف ايفون 8 بلس، فإن نسخة 64 جيجا بايت ستأتى بسعر 799 دولار، مع وجود مساحة تخزين أكبر.

ايفون 8 بلس

موعد طرح هاتف ايفون X

ستقوم شركة أبل بفتح باب الحجز المسبق لهاتف ايفون X بحلول 27 أكتوبر المقبل، على أن يصل الهاتف للمستخدمين بحلول 3 نوفمبر من العام الجارى.

 

موعد طرح هاتفى  أيفون 8 و ايفون 8 بلس

من المنتظر فتح باب الحجز المسبق لهواتف  أيفون 8 و ايفون 8 بلس بداية من 15 سبتمبر الجارى،ـ على أن تتوافر الهواتف بالأسواق بحلول 22 سبتمبر.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على سعر ايفون X وايفون 8 وايفون 8 بلس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تطبيقات مجانية لمحبى التصوير على هواتف أندرويد