الارشيف / تكنولوجيا / الحكاية

إطلاق "آيفون 8" يغطي على كارثة إعصار أمريكا "ننشر مواصفاته وموعد طرحه بالأسواق"

غطى الاطلاق المثير لجهاز  "آيفون" الجديد بالأمس على احداث عالمية كبرى، ونسي الملايين مؤقتا كارثة الإعصار الامريكي وحتى تهديد كوريا الشمالية بشن حرب نووية. 

وكشفت شركة أبل في حفل شاهده نحو 150 مليون شخص حول العالم ، على مسرح ستيف جوبز بمقرها الجديد، النقاب عن الجيل الجديد من هاتفها الذكي الذي يحمل اسم أيفون 8 وأيفون 8 بلس، بالإضافة للهاتف الجديد أيفون إكس، بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف أيفون. ويتضمن كل من أيفون 8 وأيفون إكس كاميرا جديدة كليا لصور وفيديوهات أفضل، ووحدات معالجة أسرع، وخاصية الشحن اللا سلكي، فضلا عن أن الجانب الخلفي للهاتف مصنع بالكامل من الزجاج، وأدخلت أبل للمرة الأولى تقنية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد، والتي تتيح للمستخدم فتح قفل الهاتف باستخدام بصمة وجهه. وكشفت أبل أيضا عن الإصدار الثالث من ساعتها أبل ووتش إذ أصبحت تحتوي على شريحة اتصال خاصة بها ـ بجانب تحسين نظام تشغيلها، والذي أصبح حساسا لنبضات القلب. وبالإضافة إلى ذلك، كشفت أبل عن جهاز أبل تي في الجديد والذي سيدعم عرض الفيديو بدقة 4K.

واعلنت " ابل" ان عملاءها يمكنهم طلب أيفون 8 وأيفون 8 بلس للعملاء بدءا من الأسبوع المقبل، فيما سيتوفر أيفون إكس اعتبارا من 3 نوفمبر المقبل بمتاجر عدد مختار من الدول.

وألقى موقع " ذا فيرج" الضوء على خصائص أيفون، إذ يشير إلى أنه بالرغم من أن سعره يبدأ من ألف دولار، ولكن يبدو أن الجهاز يستحق هذا المبلغ. وارتفعت أسهم أبل بحوالي 1.5% خلال فعاليات الحدث مساء الأمس ولكنها أغلقت على تراجع بنسبة 0.4%، وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال. وعرضت فايننشال تايمز أسعار ومدى توافر الأجهزة الجديدة، فيما خصصت نيويورك تايمز صفحة كاملة للحدث.

انت الان تتصفح خبر بعنوان إطلاق "آيفون 8" يغطي على كارثة إعصار أمريكا "ننشر مواصفاته وموعد طرحه بالأسواق" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

قد تقرأ أيضا