كيف تستغني عن واتس اب ؟.. تطبيقات مذهلة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

على الرغم من تحذير "واتساب" من استخدام الإصدارات الغير رسمية من التطبيق، إلا أن البعض ما زال يفضل استخدام تلك الإصدارات أكثر من التطبيق الرسمي، وذلك لما تحتويه على العديد من الميزات المذهلة التي لا توجد في الإصدار الرسمى للواتساب، وبحسب ما ذكره موقع " تيك زيم" التقني، يوجد 5 تطبيقات غير رسمية تشبة واتساب ولكن بميزات رائعة.

1.YOWhatsApp:

يأتي تطبيق "يو واتساب" مع ميزة تسمح بقفل التطبيق دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات حماية اخرى، كما يتيح التطبيق أيضا اختيار إخفاء آخر ظهور لعدد من جهات الاتصال.


2.OGWhatsApp:

يحتوى هذا التطبيق على عدد كبير من "الثيمات" المختلفة، كما يمكن كتابة عدد كلمات أكبر في "حالة واتساب"، وإرسال ملفات الفيديو والصوت كبيرة الحجم، بالإضافة إلي تكبير صورة البروفايل الخاصة بجهات الاتصال.


3.GBWhatsApp MiNi:

هو نسخة مصغرة من تطبيق جي بي واتساب مع بعض الميزات الأخرى، وهو مصمم للهواتف التي تعمل بذاكرة داخلية صغيرة ومعالج مركزي قديم.


4.WhatsApp Indigo:

بالإضافة إلى نفس ميزات الإصدار الرسمى لواتساب، يتيح تطبيق "واتساب إنديجو" إرسال ملفات بحجم 72 ميجا بايت وإرسال الصور بجودتها الأصلية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كيف تستغني عن واتس اب ؟.. تطبيقات مذهلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

أخبار ذات صلة

0 تعليق