مايكروسوفت تسعى لإضافة تقنيات الذكاء الاصطناعى لبرنامج الوورد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف تقرير جديد أن شركة مايكروسوفت تسعى لإضافة تقنيات الذكاء الاصطناعى لبرنامج الكتابة التابع لها Microsoft Word، حيث بدأت الشركة فى تطوير خدمة ذكية تحمل اسم Ideas والتى تعتمد على الذكاء الاصطناعى لتحسين الكتابة لدى المستخدمين من خلال تصحيح الأخطاء اللغوية والنحوية فى كتاباتهم على تطبيق وورد.

ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكى فإن هذه الميزة تستهدف نسخة التطبيق عبر الإنترنت (أونلاين) لتصبح أشبه بنسخة مستندات جوجل، إذ أنه خلال الكتابة، سيبدأ تطبيق مايكروسوفت وورد بتقديم اقتراحات حول تعديل الأخطاء الواردة فى النص لإعادة كتابة بعض الجمل أو تصحيح الأخطاء اللغوية أو النحوية، وذلك عبر الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعى وتعلم الآلة من خلال مئات الملايين من الجمل والكلمات التى تم كتابتها وتتم كتابتها يوميا عبر الخدمة.

أما الشىء الآخر المميز فى خدمة Ideas هو تقديم اقتراحات حول مدة قراءة النص المتوقعة، إضافة إلى تحديد أهم النقاط فى النص، وكذلك توضيح الاختصارات المكتوبة، فيما ينتظر أن تكون هذه الخدمة متاحة للمعاينة بحلول شهر يونيو المقبل.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مايكروسوفت تسعى لإضافة تقنيات الذكاء الاصطناعى لبرنامج الوورد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق