نظام أندرويد Q سيكون متاحًا على 21 هاتفًا ذكيًا قريبا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أعلنت شركة جوجل  فى مؤتمرها السنوى للمطورين I / O 2019 أن إصدارها التالى من - Android Q سيكون متاحًا على 21 هاتفًا ذكيًا من 13 علامة تجارية، بما فى ذلك هواتف بيكسل المطورة من قبل الشركة.

ووفقا لموقع Timesofindia  يعد   Android Q هو الإصدار العاشر من أندرويد، إذ  تدعى الشركة أن نظامها يقوم بتشغيل أكثر من 2.5 مليار جهاز نشط، لذا فنظام Android Q مصمم خصيصًا لتلبية متطلبات الهواتف القابلة للطى و الجيل الخامس 5G.

وتم تحسين نظام التشغيل الجديد لتقديم تجربة أفضل للمهام المتعددة ويمكنه التكيف مع أبعاد الشاشة المختلفة بسهولة، هذا يعنى أن الانتقال بين الشاشات الأصغر والأكبر فى الهاتف القابل للطى من المتوقع أن يكون سلسًا.

تشمل الميزات الرئيسية لنظام Android Q التى تحدثت عنها Google هى جعل المحتوى فى متناول جمهور أكبر، إذ قالت الشركة فى منشور عبر مدونتها: "بالنسبة إلى 466 مليون شخص يعانون من الصمم وضعاف السمع فى جميع أنحاء العالم، تعد التسميات التوضيحية مهمة - فهى تجعل المحتوى أكثر قابلية للوصول"، ولمراعاة ذلك، عملت جوجل عن كثب مع مجتمع ضعاف السمع لتطوير ميزة من شأنها تحسين الوصول إلى الوسائط الرقمية.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان نظام أندرويد Q سيكون متاحًا على 21 هاتفًا ذكيًا قريبا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق