شركة روسية تطور طائرة بدون طيار مزودة ببندقية لتفجير الطائرات. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

حصلت شركة شركة "ألمز آنتى" الروسية على براءة اختراع لطائرة بدون طيارمزودة بندقية، والمصممة لتفجير الطائرات الأخرى بدون طيار فى السماء، إذ تقلع الطائرة بدون طيارفى الحال لكنها تطير مثل الطائرة العادية للحصول على كفاءة أكبر، مما يمنحها نطاقًا مدته 40 دقيقة بينما تقوم بتعبئة بندقية Vepr-12 أوتوماتيكية بالكامل.

ووفقا لموقع Engadget الأمريكى، طورت الطائرة بدون طيار بواسطة معهد موسكو للطيران، إذ تعد من نفس النوع الذى تستخدمه شركات التعدين والمزارعين وغيرهم لاستكشاف خطوط الأنابيب والتركيبات الأخرى.

يتم التحكم فى الطائرة بدون طياربواسطة عامل يرتدى قناعا، إذ يتم رصدها بواسطة فيديو مباشرونظام رؤية، لإطلاق النارعن بعد، كما تم دعمها ببندقية على وجه الخصوص، بدلاً من مسدس، لأن نمط التشتت الواسع يجعل من السهل ضرب الهدف.

انت الان تتصفح خبر بعنوان شركة روسية تطور طائرة بدون طيار مزودة ببندقية لتفجير الطائرات. فيديو ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

أخبار ذات صلة

0 تعليق