الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

مطعم وجبات سريعة صينى يتيح الدفع للطعام عبر "ابتسامة الوجه"

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

قرر مطعم وجبات سريعة بمدينة Hangzhou فى الصين استخدام تكنولوجيا جديدة تساعد العملاء فى الدفع لوجباتهم بطريقة مختلفة، حيث سيكونون قادرين على استخدام "الابتسامة" فقط للدفع، وهذا من خلال نظام التعرف على الوجه الذى يسجل ملامح المستخدمين ويسحب من حساباتهم المال وفقا للابتسامة، وهذه الخطوة جزء من حملة تطلقها شركة Yum China القابضة الصينية لجذب جيل الشباب من المستهلكين.

ووفقا لموقع "تك تايمز" الأمريكى، فتحاول شركة Yum China، التى انفصلت عن الشركة الأم الأمريكية Yum Brands، العام الماضى، زيادة النمو فى ثانى أكبر اقتصاد فى العالم، فهى لا تزال أكبر سلسلة للوجبات السريعة فى السوق، ولديها أكثر من 7،685 منفذ بيع.

وتستهدف تقنية الدفع الجديدة جيل الشباب الأصغر من الصينيين المتوقع أن يقودوا نمو الاستهلاك الصينى خلال العقد المقبل، وهى تساعدهم فى الدفع للوجبات من خلال مسح وجوههم فى كشك الطلبات وإدخال رقم الهاتف، وهذا الأمر يمكن أن يمنع بشكل فعال محاولات الانتحال.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مطعم وجبات سريعة صينى يتيح الدفع للطعام عبر "ابتسامة الوجه" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا