الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

سامسونج تخطط لبيع 700 ألف نسخة من نوت 8 فى الشهر الأول

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

سامسونج لديها خطط كبيرة تجاه هاتفها الجديد جلاكسى نوت 8، إذ قالت الشركة الكورية الجنوبية أنها تتوقع بيع أكثر من 11 مليون "نوت 8"، ولكن يمكن تعديل العدد النهائى لأنها أيضا تسعى لاستمرار مبيعات جلاكسى S8.

وأوضحت سامسونج خططها التسويقية التى تشمل بيع 700،000 وحدة من جلاكسى نوت 8 فى كوريا الجنوبية خلال الشهر الأول من طرحه فى الأسواق، ومن أجل تحقيق الإنجاز، ستقوم سامسونج بتوريد شركات الاتصالات الكورية الكبرى مثل سك تليكوم، وغيرها مع العدد اللازم من الهواتف قبل بداية سبتمبر.

ووفقا لموقع phonearena الهندى فالمستخدمون فى كوريا الجنوبية سوف يكونون قادرين على اختيار لون هواتفهم الجديدة، وليس فقط سعة التخزين، وهذا لأن الألوان الأربعة ستكون متوفرة هناك على عكس الدول الأخرى، ومن المتوقع أن تطرح سامسونج 40٪ من الأجهزة باللون الأزرق، و30٪ بالأسود، و30٪ بالرمادى، ولا يوجد أى تفاصيل بعد عن النسخة الذهبية، التى لن تكون متاحة على الأغلب فى الشهر الأول.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سامسونج تخطط لبيع 700 ألف نسخة من نوت 8 فى الشهر الأول ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

قد تقرأ أيضا